أصدرت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون توضيحاً حول ما تمّ تداوله على صفحات التواصل الاجتماعيّ عن بث قناة سبورت 24 الرياضية الأرضيّة لمادّة تتضمّن عرضاً للجمباز الإيقاعيّ “لفريق إسرائيليّ” يوم الاثنين في 19/ 11 / 2018 .

ولدى مراجعة إدارة الهيئة للبثّ فقد تأكّدت أنّ الخطأ حصل وتمّ عرض المادّة الساعة السادسة مساء وقالت: “لذلك وجب علينا الاعتذار من المشاهدين كإدارة القناة الرياضية وكفريق عملها لأنّنا أدركنا أنّنا قد أخطأنا وأنّ هذا الاعتذار هو الشيء الصحيح الذي يتوجّب علينا أن نعلنه مؤكّدين أنّنا سنتّخذ الإجراءات اللازمة بحقّ المقصّرين ونثبّت آليّة عمل أكثر فعالية تمنع حدوث الخطأ مرة ثانية”.

يذكر أنّ قناة سبورت 24 الرياضية أحدثت في بداية الشهر الثامن عام 2018 و تمّ تكليف فريق عمل الرياضة في الهيئة لإدارتها تقنيا وفنيا وبرامجيا.