صدحت حناجر 13 طفلاً سورياً ممن كانت لهم مشاركات في عدد من المسابقات الغنائية العربية وخاصة ذا فويس كيدز، على مسرح قصر المؤتمرات بدمشق، تحت عنوان (نجومك بالعالي ياسورية) برعاية رسمية لوزارة السياحة.
الحفل الذي نظمته مؤسسة الفينيق السوري ورعته عدد من الشركات السورية منها شركة دلتا للصناعات الغذائية ايمانا منها بدعم المواهب الوطنية وبخاصة الأطفال لأنهم مستقبل سورية حضره وزير السياحة المهندس بشر يازجي وعدد من أعضاء مجلس الشعب وشخصيات فنية اجتماعية وفدمته الفنانة سلمى المصري وعرفت خاف الاطفال فرقة قصيد الموسيقية بقيادة كمال سكيكر.
وقدم الأطفال النجوم ثلاث عشرة أغنية من أهم واشهر الأغاني العربية بألوانها الطربي والشعبي والرومنسي حيث أدى كل من أبي الفارس “الأطلال” ويائيل القاسم “شآم” ويمان قصار “هيمتني” وجيسيكا غربي “وصفولي الصبر” وتاج قسام “قولي عملك ايه قلبي” وتيم الحلبي “طير الحرية” وزياد أمونه “حبيبي يسعد أوقاته” وطه محسن “حبك كتر كتير” وحيدرة الدويري “مضناك جفاه مرقده” وكمي غرز الدين “عزك يا دار انكتب” ونينار دلا “مستنياك” وزين عمار “كل القصايد” وياسر بكر “دبنا عفراقك.
واشار وزير السياحة إلى أهمية دعم هذه المبادرة والتي تؤكد محبة أبناء سورية لبعضهم قوة ودعم الأطفال أحد أهم ركائز هذه المحبة ما يؤكد أن سورية ستبقى بلد الحضارة والجمال بلد الموسيقى والابرا ,ونحن بلد كل الرسالات الحضارية وأهمها رسالة السلام والحضارة الدائمة واعتبر الفنان عارف الطويل رئيس مؤسسة الفينيق السوري ان هؤلاء الأطفال هم ثروة فنية وابداعية لسورية وستكون لهم مكانة كبيرة في الفن العربي ومن واجبنا كسوريين رعايتهم وتشجيعهم وتكريمهم.
من جهته راغب الصليبي مدير عام شركة دلتا للصناعات وأحد أعضاء فريق الفينيق السوري أكد ان دعم الشركة لهذا الحفل يأتي ضمن مسؤولياتها الوطنية والاجتماعية بدعم المواهب الابداعية متمنيا أن يفتح هذا الحفل الفرص امام.
هؤلاء الاطفالةلقيام جهات وشركات برعايتهم وعمهم فنيا لأنهم اثبتو بأنهم نجوم حقيقيون. الأطفال المشاركون في الحفل الذين تم تكريمهم من الجهة المنظمة عبروا عن سعادتهم بهذه الفعالية التي جمعتهم مع بعضهم على أرض وطنهم سورية ليغنوا للجمهور السوري الذي أحب أصواتهم ودعمهم في مشوارهم ببرنامج المواهب الغنائية للصغار “ذا فويس كيدز” وكلهم أمل بمستقبل يحمل الفرح والخير لهم و شارك فيه المغني الشاب حازم الشريف الذي أدى عدداً من أغانيه الخاصة كضيف شرف على الأمسية.