كشف مدرب منتخب سورية الوطني لكرة القدم أيمن الحكيم عن القائمة النهائية للمنتخب التي ستخوض مباراتي أستراليا في الخامس من الشهر القادم وفي العاشر منه ضمن الملحق الآسيوي في تصفيات كأس العالم.

حيث تضمت القائمة التي أعلن عنها المدرب اليوم 23 لاعباً هم: إبراهيم عالمة وأحمد مدنية ومحمود اليوسف في حراسة المرمى وعلاء الشبلي وهادي المصري وجهاد الباعور ومحمد زاهر الميداني ومؤيد العجان في خط الدفاع ومحمود المواس وخالد المبيض وعمرو جنيات وإسراء حموية وتامر حاج محمد ويوسف قلفا وعدي عبد الجفال وفهد يوسف وأسامة أومري في خط الوسط ومارديك مردكيان وحميد ميدو وفراس الخطيب وعمر خريبين وعمر السومة وكبرئيل صومي في خط الهجوم بينما يغيب المدافع أحمد الصالح للإصابة.

وذكر المدرب بأن منتخبنا سيستضيف نظيره الأسترالي ذهاباً في مدينة ملاكا الماليزية في 5 الشهر القادم على أن تقام مباراة الإياب في سيدني في 10 منه، والفائز في مجموع المباراتين يتأهل لمواجهة رابع منطقة الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) ذهاباً وإياباً لتحديد المتأهل إلى نهائيات كأس العالم.

الجدير بالذكر أن منتخبنا كان قد احتل المركز الـ 3 في المجموعة الأولى لتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 خلف منتخبي إيران وكوريا الجنوبية اللذين تأهلا مباشرة كما حل منتخب أستراليا في المركز الـ 3 للمجموعة الـ2 خلف منتخبي اليابان والسعودية.