دخل هاشتاغ #إطلاق_نار_في_حي_الخزامي قائمة الأعلى تداولاً عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عقب لحظات من حادث إطلاق النار الذي شهدته المنطقة بجانب قصر ملكي في السعودية.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو يظهر من خلالها أصوات إطلاق نار، قال نشطاء أنها قرب أحد القصور الملكية الواقعة في حي الخزامي بالعاصمة السعودية الرياض.

وتعليقاً على ما جرى، زعم المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض، أنه عند الساعه 19:50 بتوقيت مكة، لاحظت إحدى النقاط الأمنية بحي الخزامي بمدينة الرياض، تحليق طائرة لاسلكية صغيرة ذات تحكم عن بعد من نوع “درون”.

ونشر الناشط السعودي في مجال حقوق الإنسان، غانم الدوسري، مقاطع فيديو تظهر إطلاق النار بالقرب من قصر يزعم أنه مقر إقامة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

ونشرت عدة وكالات أنباء خبراً يؤكد نقل ملك السعودية، سلمان، إلى ملجأ في القاعدة الجوية بعد إطلاق النار في القصر الملكي، إلا أن ولي العهد محمد بن سلمان لم يكن يتواجد في هذا القصر لحظة وقوع الحادث بحسب وكالات أنباء سعودية.

وأوضح المتحدث وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية “واس”، أن ذلك النوع من الطائرات غير مصرح به، الأمر الذي اقتضي تدخل رجال الأمن والتعامل معها وفقا للأوامر.

نشطاء يتداولون فيديو عن إطلاق نار قرب قصر الخزامى بالعاصمة ⁧‫#السعودية‬⁩ ⁧‫#الرياض‬⁩ ولم تصدر الحكومة أي بيان بشأن المقطع#اطلاق_نار_في_حي_الخزامي

Gepostet von ‎موقع المحاور الإخباري‎ am Samstag, 21. April 2018

 

 

بالفيديو: اشتباكات بالأسلحة المتوسطة بين "الحرس الملكي" الذي يحرس قصر سلمان، وقوات أخرى مجهولة.

Gepostet von ‎موقع المحاور الإخباري‎ am Samstag, 21. April 2018