يوم القدس العالمي الذي نادى به الإمام الخميني (قدس سره)هو يوم وحدة المسلمين للوقوف في وجه الاستكبار الصهيوني والأمريكي.

عبد الحكيم حسين – ناشط سياسي مخيم الحسينية :

يوم القدس العالمي الذي نادى به الإمام الخميني (قدس سره)هو يوم وحدة المسلمين للوقوف في وجه الاستكبار الصهيوني والأمريكي. وقد جعل الأمام الحميني هذا اليوم في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك لما لهذا اليوم من مكانة خاصة عند المسلمين جميعاً إذ يرمز لوحدتهم والقدس هي قضية المسلمين جميعاً وليست قضية الشعب الفلسطيني وحده ,وتحريرها واجب على كل مسلم أو غير مسلم يكره الظلم .

والخروج في مظاهرات حاشدة في هذا اليوم ماهو إلا إطلاق صرخة مدوية في وجه الصهيونية والاستكبار العالمي والتأكيد على ضرورة وحدة المسلمين من أجل القضاء على كل أشكال الاستكبار وإعادة الحقوق إلى أصحابها .

ديب لافي _ناشط اجتماعي /مخيم السيدة زينب :

يوم القدس العالمي يوم لمعارضة احتلال اسرائيل للقدس ويتم حشد وإقامة المظاهرات المناهضة للصهيونية في كل أنحاء العالم ويعقد في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان لإعلان التضامن الدولي للمسلمين لدعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني .

غادة سلامة :

يوم القدس العالمي هو اليوم الذي يصرخ به وجه الحكومات المتصهينة التي انحدرت إلى إلى عصور الظلام في التطبيع مع الكيان الصهيوني لنقول : فلسطين لنا والقدس قبلتنا واسرائيل عدونا شاء من شاء وأبى من أبى ودماء الشهداء الطاهرة لن تذهب هباء ولن نساوم عليها ولا على أي ذرة من تراب قدسها الطاهر .

يوم القدس هو ناقوس يدق لتصحو الضمائر الغارقة في سباتها وانحطاطها لنؤكد لاحل سوى المقاومةثم المقاومة وستعود فلسطين وعاصمتها قدسنا المقدسة.

أنس محمد _مخيم الحسينية :

يوم القدس العالمي يوم تجتمع فيه الأمة الإسلامية لمناصرة الشعب الفلسطيني من خلال المسيرات الحاشدة في آخر جمعة من شهر رمضان المبارك والهدف من هذا اليوم هو إيصال رسالة للعالم أجمع أن فلسطين هي من حق الفلسطينيين وحدهم وأن الكيان الصهيوني هو كيان مستعمر وغاصب وأن القضية الفلسطينية هي أم القضايا الإسلامية وعلى المسلمين جمعياً أن يهبوا لاستعادة حقوق الشعب الفلسطيني وتخليصه من ظلم الصهيونية .

محمد أبو علي –مخيم السيدة زينب :

يوم القدس يوم إجماع المسلمين ووحدتهم للتأكيد على حق الشعب الفلسطيني في فلسطين والقدس وهو ثورة ضد الاستكبار الصهيوني ومايقوم به من انتهاكات لمقدساتنا الإسلامية في فلسطين والتعدي على حقوق الشعب الفلسطيني الذي آن له أن يتحرر من هذا المستكبر وأن تأخذ الشعوب الإسلامية دورها الصحيح في الدفاع عن مقدساتها الإسلامية .

نور الدين دياب – مخيم الحسينية :

يوم القدس العالمي يوم إجماع العالم أجمع على مواجهة العدو الصهيوني وجرائمه على أرض فلسطين وعاصمتها القدس الشريف فعلى كل حر وشريف يؤمن بأهمية القدس ومنزلتها بالنسبة للفلسطينيين والمسلمين أن يخرج ويملأ الساحات على مستوى العالم أجمع وأن نصرخ جميعاً وبصوت عالٍ وموحد ” الموت لأمريكا والموت لإسرائيل “.

حنان خالد- مخيم جرمانا :

يوم القدس العالمي الذي أطلقه الإمام الخميني في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان هو صرخة في وجه الاستكبار الصهيوني والأمريكي وهو واجب على كل مسلم من أجل نصرة الشعوب المستضعفة في الأرض , ويجب التعاون والعمل من أجل خروج المظاهرات في كل الدول الإسلامية والعالم أجمع وهذا أقل مانفعله من أجل مقاومة الظلم والعدوان الذي يقع على الشعوب المستضعفة التي يتعدى عليها الشيطان الأمريكي الممثل باسرائيل على أرض فلسطين .

أسامة ابراهيم –مخيم السيدة زينب :

يوم القدس العالمي هذا اليوم الذي أصبح مظهراً من مظاهر شهر رمضان المبارك للخروج في مظاهرات حاشدة من أجل مقاومة العدو الصهيوني الذي يغتصب مقدساتنا الإسلامية على أرض فلسطين ,ويتعدى على كرامة وحقوق الشعب الفلسطيني، هذا اليوم من أجل أن نصرخ في وجه الكيان الغاصب الذي لابد أن يزول يوماً ما لأنه كيان مصطنع مغتصب للأرض والحقوق.